فرهنگ اقتصاد گسسته

ساخت وبلاگ

ثقافة اقتصادیة منفصلة

لقد دفع الاقتصاد المنفصل الناس إلى إیجاد ثقافة منفصلة. لقد حان هذا التشرذم بالتوازی فی بعض الحالات! انهم لا یجتمعون أبدا. وهذا یعنی الفصل بین الدولة والشعب ، أی کل ما تفعله الحکومة ، على حساب الشعب ومصلحته. هذا هو أساس الفکر والنظریة أو الفرضیة الرئیسیة للبعض. على سبیل المثال ، تخطط الحکومة للتوظیف ، کما أنها تقدم الکثیر من الدعایة. کما یقول الناس ، فإنهم فقط شعارات لمزید من الاختلاس! أو على الأکثر ، القیام ببعض الناس مربوطین. بما أن أعضاء الحکومة والحکومة متوقفون! ومن بین عدد قلیل من الناس ، یتم توزیع العمالة والرهون العقاریة والإسکان بین نفس. هذا الرأی هو نفس الاختراق الثقافی الذی ینشأ من الانهیار الاقتصادی. ویظهر فی جمیع میادینها. حتى الفقیه یرافقه! لأن مبدأ النفعیة یسمح بذلک. الأنفال فی القرآن ، على سبیل المثال ، یقول: "لله ورسوله". ولی لا یعنی المقاطعة ، أی أن الأنفال یمکن استخدامها من قبل الجمیع ، لکنهم لا یملکونها. لکن القانون العام یقول: "إنه فی ید الحکومة ، والبعض الآخر غیر مسموح باستخدامه". هذا یؤدی إلى البطالة والفقر ، وفی نهایة المطاف إلى استیاء الناس. کما تستطیع الحکومة: إعطاء الألغام للقطاع الخاص ، یمکنها: من جمیع النواحی: القیام بذلک: یجب أیضًا ترک المراعی والغابات للقطاع الخاص. لأن إخلاصه وشرفه ومصدر رزقه أعلى من کل رکائز الطبیعة. عندما تکون جمیع الجبال والأنهار والبحار والسهول مثل الأنفال فی حالة العزلة. الناس فی عنق الزجاجة لسبل العیش. لم تکن الطریقة المعصومة عن الخطأ هی وضع الناس فی الطریق. قال رسول الإسلام: لیس لدی أی نصیب مادی. عندما مات ، کان مستحقًا بعض المال. حتى النبی ، عندما عرضت حدیقة فدک ، أعطته على الفور لابنته ، و: سمحت حضرة فاطمة أیضا للفقراء: لاستخدامها. الآن ماذا لو جاء الفقه وحظر کل الحدائق والمراعی ، ثم ماذا یحدث؟ لن یبقى أی شیء للناس لکسب لقمة العیش. ما یحدث: یفرق الناس طریقهم. هذا هو الانهیار السیاسی والاقتصادی: فهم یمارسون ثقافة. من الواضح أننا نرى الآن: فی أیام العمل ، الجمیع لا یفعل الکثیر ، بحیث یصل رجل الأعمال فی إیران إلى ساعتین فی الیوم! ولکن بمجرد إغلاق المکاتب ، یبدأ العمل! حجم المعاملات المصرفیة والمروریة والاتصالات قوی للغایة ، وهو یؤکد ذلک. هذا هو ، المعاملات المصرفیة أکثر بکثیر من ساعات العمل بعد ساعات العمل! کما هو الحال فی ساعات العمل ، فإن البنوک عاطلة تماماً! ولکن لتغطیة تکالیف المعاملات ، بعد ساعات العمل على مدار الساعة! نحن بحاجة إلى العمل ، من أجل فهم أفضل للموضوع ، نحن نعلم أن هناک الکثیر من سوء الفهم فی الاجتماعات العالمیة الرسمیة ، ولکن یتم اتخاذ أفضل القرارات فی جماعات الضغط! اللوبی یعنی جلسات الإغلاق. فی الإدارة ، هناک أیضا منظمات رسمیة وغیر رسمیة محددة. ومع ذلک ، فإن أداء المنظمات الرسمیة ، إذا لم یتم تنقیحه وتقییمه ، لا یتلاءم مع أهداف المنظمة ، ویحفز المنظمات غیر الرسمیة: فهی تصبح أکبر. على المدى السیاسی ، تسمى مجموعات الضغط أیضا. إذا تم تعزیز مجموعات الضغط ، یمکنهم القضاء على المجموعات الرسمیة واستبدالها. لذا ، یجب على المرء أن یفهم أخطاء الآخرین ، ویجعلها أکثر عمقاً: لا أخطاء سیاسیة واجتماعیة. لا یمکن تغطیة الأداء السیء من خلال: الشعارات الخادعة.

ادامه مطلب
مدیریت عاشورایی...
ما را در سایت مدیریت عاشورایی دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : 7mahini6 بازدید : 185 تاريخ : جمعه 17 فروردين 1397 ساعت: 21:35