آزادی آنها اسارت ماست!

ساخت وبلاگ

حریتهم هی أسرتنا!

الحریة هی مثل أی شیء آخر ، وإذا کان أی شخص یستخدم ذلک ، فإن الآخر لا یستطیع ذلک. لا شیء ، مثل الفقر والثروة ، الفقراء والأغنیاء ، یجب أن یکون ، لأنه إذا کان هناک واحد ، فهناک بالتأکید شیء آخر. هناک أیضًا عیب: عندما یکون المنزل واحدًا ، ویکون مقدم الطلب شخصین ، فمن الطبیعی أن یکون الشخص هو مالک المنزل إذا کان مالک المنزل. إذا تم بناء منزل ، فیجب بناء السجن! هذا التناقض موجود فی مفهوم الحریة ، والماجستیر ، دون حل هذا التناقض ، ضلوا: على سبیل المثال ، قالوا إن الحریة للجمیع هی درجة لا تضر بالآخرین. وهذا متناقض وغیر متوافق على الإطلاق. ولهذا السبب ، أخفقت الحریة الغربیة فی القضاء على الفقر والبغاء ، ولکنها زادت أیضاً. لأنه عندما یبیعها بیل غیتس للشعب عن طریق خداع الناس ، فإنهم یصبّون أموالهم فی حسابهم المصرفی. البعض الآخر هم أکثر فقرا ویصبحون أکثر ثراء. حتى لو کان الضمیر فی عجلة من أمره: سوف یستغرق بعضه فی وقت لاحق! هنا ، تسبب إطلاق بیل غیتس فی القبض على ملایین الأشخاص. کل هؤلاء عملاء مایکروسوفت هم السید عبد بیل جیتس. إذا قرر ، سیأخذ کل وجوده. هم حتى سجنهم لحقوق النشر. الامر بهذه البساطة. الشیء نفسه الذی یفعله ملک السعودیة: قتل جمیع شعبه أو قطع أیدیهم. أو یرسله إلى السجن ، لا أحد یسأله. لأن لدیه المال واشترى الحریة. کلما زادت حریة عقارات سلمان ، کلما زاد عدد الناس فی العالم! لأنه إذا عارضوه ، سیخلق داعش. لذلک ، التناقض الکبیر: لا یمکن أن تکون الحریة قابلة للقسمة أو قابلة للتطبیق على الإطلاق. لأنه لا یمکن لأحد أن یقول: أین هی حدود مالک سلمان؟ الذی لا یحترم الآخرین. علماء أحرار مثل منتسکیو وغیرهم من القتلى: الموتى لا یستطیعون الدفاع عن أنفسهم. ناهیک عن الفقراء والفقراء. لا أحد مسؤول عن: تحدید هذا الحد غیر محدد. أنه إذا لم یطیع أحد ذلک ، فسیتم معاقبته. ولذلک ، فإن تعریف التحرر من الشدة العامة غیر فعال للغایة: کما لو أن القول بأن الطقس مجانی للجمیع. لذلک إذا کان أی شخص یصیب الهواء ، فلا ینبغی لومک! لأنها تملکه. الطقس للجمیع ویمکن للجمیع استخدامه. حتى لو باع أحدهم الهواء ، فهو لیس جریمة جنائیة. وهذا یعنی أن الأذى واستخدام الهواء هو واحد وجمیع: غیر مسؤول علیه. أما بالنسبة للقضایا الدولیة ، فإن لها نفس العیوب: إنها نموذج أولی. وقع الجمیع ، لکن الجمیع ینتقدها أو یرفضها. إذا لم یفعلوا ذلک ، فإنهم لن یفعلوا ذلک. لأن الدیمقراطیة تعنی دیکتاتوریة الأغلبیة. وهذا یعنی أنه إذا عارض 49.99 فی المائة أمر ما ، فعلیهم أن یحترموا 5.01 فی المائة ، ویلعقون شفاههم ولا یقولوا شیئاً. لکن هؤلاء ، سواء من الدیمقراطیین أنفسهم ، یحتجون. هذا یعنی عدم فاعلیة المفاهیم: اللیبرالیة والدیمقراطیة. لأن اللیبرالیة ، مثل الحریة ، هی جزء لا یتجزأ من نفسها: ففی التحریر ، توصی الدیکتاتوریة بنسبة مائة بالمائة. تبدأ المأساة عندما تکون الأغنیاء ، انتفاضة ضد دیکتاتوریة الأغلبیة. أی إذا کان 51٪ لصالحهم ، فإنهم سیصوتون للأغلبیة! دون ذکر طغیان الأغلبیة. وإذا کانوا فی 49 فی المائة ، فإنهم لن یقبلوها بالإشارة إلى الدکتاتوریة الأکثریة! وهذا یعنی القیام بعملهم على أی حال. على الرغم من وجود الأغلبیة ، فإن الانتخابات اللبنانیة والجورجیة هی إرهاب ، لکن دفاع الدولة عن إسرائیل والمملکة العربیة السعودیة یدافعان عن نفسیهما. هذا هو مفهوم الحریة: أنت حر فی عکس جمیع المفاهیم ، أو تفکیکها.

ادامه مطلب
مدیریت عاشورایی...
ما را در سایت مدیریت عاشورایی دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : 7mahini6 بازدید : 255 تاريخ : يکشنبه 30 ارديبهشت 1397 ساعت: 11:37